تعلم خصوصيات وعموميات لوحة تحكم SEO المخصصة من Semalt



مع تقدم تقنية الاتصال عبر الإنترنت ، يجب أن تتطور الطريقة التي تعمل بها الأعمال التجارية أيضًا. الآن وقد أصبحنا في وقت يحتاج فيه الجميع إلى حد كبير إلى التسوق عبر الإنترنت ، فمن الضروري أنه إذا كنت تخطط للبقاء على قيد الحياة في عالم الأعمال ، فعليك تحسين موقعك حتى تكون في أفضل وضع لتحقيق النجاح.

قبل الآن ، كان عليك شراء اشتراك في موقع ويب مثل Ubersuggest و Ahrefs من أجل تحقيق هذا الهدف ، ولكن إذا لم تكن لديك أي فكرة عن كيفية استخدامها ، فستضخ الأموال ببساطة. وهذا كثير من المال!

في صناعة بها العديد من الشركات الكبيرة ، تركنا نتساءل كيف يمكن لأصحاب الأعمال الصغيرة أن ينمووا ويتنافسوا على العملاء وتسليط الضوء على SERP؟ هذا هو المكان سيمالت يسلم قارب نجاة مهم. إجابتنا بسيطة ، لوحة تحكم مُخصصة لتحسين محركات البحث!

لوحة تحكم مُخصصة لتحسين محركات البحث (DSD) يوفر نفس جودة المعلومات مثل Ubersuggest و Ahrefs ولكنه يفعل أكثر من ذلك ؛ كما تعلم مستخدميها كيفية قراءة وفهم البرنامج في حزمة تكلفة متحفظة.

بسعر 10 دولارات لكل مجال ، حتى أصغر الشركات لديها فرصة. في هذه المقالة ، سنوضح لك كيفية وضع عملك على أفضل وجه للاستفادة من لوحة تحكم مُخصصة لتحسين محركات البحث أثناء تعلم خصوصيات وعموميات مُحسنات محركات البحث. نظرًا لأننا سنناقش أساسيات برنامجنا وكيف يمكن أن يساعدك ، فلنبدأ من البداية ، تحسين محركات البحث.

ما هو السيو؟

SEO هو اختصار لـ Search Engine Optimization ، وهو فن تحسين جودة وكمية حركة مرور المستخدم إلى موقع الويب الخاص بك. يرسل كل محرك بحث برامج الزحف إلى الخارج لجمع معلومات حول كل ما يتعلق باستعلام البحث. عندما يصلون إلى موقع الويب الخاص بك ، من المهم أن يكون موقع الويب الخاص بك قد تم تصميمه بطريقة تسمح لهم بالدخول والخروج بسرعة للحصول على درجة أعلى.

ستنظر برامج الزحف إلى محركات البحث في كل شيء. يتضمن ذلك الرابط الذي قادهم إلى تلك الصفحة المحددة ، والرابط الذي أخرجهم من تلك الصفحة المحددة ، والكلمات التي تستخدمها على الصفحة ، وطباعة التصميم المستخدمة لإنشاء الصفحة ، والأشخاص الذين سبق لهم الاطلاع على الصفحة ... القائمة لا حصر لها!

ستنتقل جميع المعلومات التي تجمعها برامج الزحف إلى محور مركزي بحيث يمكن مقارنتها ببقية المحتوى باستخدام كلماتك الرئيسية. هذه النتيجة ، التي تسمى SERP (اختصار لصفحات نتائج محرك البحث) ، ستحدد مكان ظهور موقع الويب الخاص بك على صفحة النتائج. بناءً على النتائج ، يتم ترتيب مواقع الويب.

يظهر موقع الويب الحاصل على أفضل نتيجة في أعلى صفحة النتائج ، بينما سيظهر الموقع الآخر بالترتيب من الأفضل إلى الأسوأ. يمكن للشركة أن تعتبر نفسها ناجحة إذا هبطت على الصفحة الأولى من نتيجة SERP للكلمة الرئيسية.

بمفردك ، قد يمثل هذا ضغطًا كبيرًا ، ولكن باستخدام الأدوات والمعرفة المناسبة ، يمكنك تحقيق ذلك. أصبح هدف Semalt النهائي حقيقة واقعة بعد أن نجحنا في إنشاء لوحة تحكم مُخصصة لتحسين محركات البحث. تم تصميم هذه المنصة الشاملة لتكون سهلة الاستخدام ، مما يسمح للمستخدمين بدون درجة علمية بتشغيل أو فهم المعلومات المقدمة في هذه الأداة. كل ما يحتاجه مستخدمينا هو عقل متفتح.

اتخاذ خطوات صغيرة مع لوحة معلومات SEO المخصصة من Semalt

للمساعدة في تسريع هذه العملية ، سهّل Semalt التسجيل. يمكن للمستخدمين تسجيل الدخول بإحدى الطرق الثلاث ؛ يمكنهم استخدام حساب Semalt أو Google أو Facebook. تمامًا مثل أي صفحة أخرى تسألك عما إذا كنت تريد تسجيل الدخول باستخدام Google أو Facebook ، ستأخذ Semalt جميع المعلومات ذات الصلة من هذا الملف الشخصي وتعبئها نيابة عنك. إذا لم تكن على ما يرام مع سيمالت عند القيام بذلك ، يمكنك إنشاء حساب في بوابة Dedicated SEO Dashboard وإدخال المعلومات اللازمة بنفسك.

نظام DSD المزدوج للدرجات

ثانيًا - نظام الدرجات المزدوج Semalt الذي تم تنفيذه في لوحة معلومات SEO المخصصة بسيط جدًا. عندما يذكر شيء نسبة مئوية ، فسيكون في نطاق من 0-100. 90-100 هي أفضل نتيجة يمكنك الحصول عليها ، و50-89 في منتصف المجموعة ، و0-49 تعني أن لديك الكثير من العمل للقيام به. عندما تعمق في قسم ما ، ستلاحظ أن بعض العناصر بها نقاط صغيرة بجانبها. سيحدد لون هذه النقاط نوع الإجراء الذي يتعين عليك اتخاذه.
في الزاوية العلوية اليمنى ، توجد ثلاثة أزرار يمكنك الضغط عليها. فقاعة الدردشة هي طريقة سهلة للتواصل مع ممثل Semalt بخصوص مشكلة لديك. سيعودون إليك في أقرب وقت ممكن. سيسمح لك الزر التالي (دائرة بها علم) بتغيير اللغة على الصفحة إلى أحد عشر خيارًا. وسيتيح لك الخيار الأخير إجراء تغييرات على حساب Semalt Dedicated SEO Dashboard الخاص بك. يتم وضع كل هذه العناصر بشكل ملائم في الزاوية العلوية اليمنى من الصفحة ، حتى لا تشتت انتباهك أثناء العمل.



لمساعدة صاحب العمل الجديد في مفهوم تحسين محركات البحث (SEO) ، تحتوي كل صفحة على شريط أزرق يقول "عرض دليل الصفحة" يمر عبر الشاشة التي تحتوي على ثلاثة خيارات:
  • لا شكرا
  • لاحقا
  • افتح الدليل
إذا حددت "لا ، شكرًا" أو "لاحقًا" ، فسيتيح لك البرنامج متابعة العمل. سيُعلمك أيضًا أنه يمكنك إلقاء نظرة على الدليل بالضغط على المصباح الكهربائي في الزاوية اليمنى العلوية. إذا حددت "فتح الدليل" ، فسيطلب من البرنامج إرشادك عبر جميع الأزرار الموجودة على الصفحة. نوصي بإجراء هذه العملية ، وهي مفيدة للغاية. عند الانتهاء من أحد الأقسام ، اضغط على الزر التالي ، وسيستمر في شرح البرنامج لك. تأكد من اهتمامك لأن كل صفحة ستمنحك خيار إلقاء نظرة على الدليل مرة واحدة فقط.



وأخيرًا ، نلقي نظرة على لوحة معلومات SEO الخاصة بـ Semalt ، والتي تقع على الجانب الأيسر من البرنامج. لجعلها أكثر ملاءمة ، يمكنك إخفاء لوحة القيادة عندما تجد ما تبحث عنه حتى لا تشتت انتباهك عن العمل.

أدناه ، لديك ثمانية خيارات:

قائمة المواقع

هذا حتى يمكنك التنقل بسهولة بين المشاريع المتعددة والمنافسة. يمكنك مراقبة منافسيك مع هذا البرنامج؟ لن تكون قادرًا فقط على إلقاء نظرة على أرقامك ، ولكن يمكنك أيضًا وضع منافسيك حتى تتمكن من التأكد من أنك تتقدم عليهم باستمرار.

إضافة زر الموقع

وهذا الزر الأزرق الكبير هو كيفية ملء قائمة مواقع الويب بالخيارات. يمكنك إما إضافتها واحدة تلو الأخرى ، أو يمكنك إنشاء دفعة تضيف صفحات متعددة في وقت واحد. أثناء قيامك بإضافة صفحات ، يمكنك أيضًا لصق الكلمات الرئيسية لمساعدة Semalt في البحث عن النتائج التي تهمك.

لوحة القيادة

يمنحك هذا نظرة سريعة على جميع الصفحات التي أضفتها عبر الزر "إضافة موقع ويب". يمكنك مسح جميع النتائج بسرعة والعثور على شيء من شأنه أن يوجهك في الاتجاه.

للمساعدة في توضيح ذلك ، إليك مثال على استخدام عدد قليل من متاجر البيع بالتجزئة ذات الأسماء الكبيرة - Walmart و Target و Kmart. كما ترون أدناه ، فقد انخفض Kmart كثيرًا ، بينما تزداد شعبية Walmart و Target. بصفتك شخصًا قد يرغب في التنافس مع هؤلاء العمالقة ، يمكنك القيام بأحد شيئين - انظر إلى أرقام Kmart ومعرفة ما يفعلونه بشكل خاطئ ، أو انظر إلى Walmart و Target حتى تتمكن من رؤية ما يفعلونه بشكل صحيح. في كلتا الحالتين ، كلا الخيارين قابلين للتطبيق لمساعدتك على تحسين مُحسنات محركات البحث الخاصة بك.


سيرب

يحتوي SERP على قائمة منسدلة بها ثلاثة خيارات:
  • كلمات رئيسية في TOP
  • أفضل الصفحات
  • المنافسين
ستساعدك هذه الخيارات الثلاثة في تحديد الكلمات الرئيسية التي تعمل بشكل أفضل بالنسبة لك ، والصفحات التي تمنحك أكبر عدد من الزيارات ، وكيفية أداء منافسيك في نفس السوق. إذا تم استخدامه بشكل صحيح ، يجب أن تكون قادرًا على إنشاء محتوى موجز يجذب حشدًا ثابتًا إلى موقع الويب الخاص بك.

محلل صفحات الويب

ستمنحك لوحة تحكم مُحسّنات محرّكات البحث المخصصة على الفور درجة ستظهر لك مدى جودة أداء صفحة الويب الخاصة بك باستخدام نظام الأرقام الموضح أعلاه.



أقل من هذا الصف خمسة خيارات:
  • جميع عمليات التدقيق
  • عمليات تدقيق ناجحة
  • أخطاء
  • تحذيرات
  • معلومات أساسية
إذا كنت تريد الوصول إلى المشكلة مباشرةً ، فيمكنك النقر فوق الزر "أخطاء" ، وسيُظهر لك جميع المشكلات التي وجدها Semalt في صفحتك. التحذيرات إشكالية أيضًا ، لكنها ليست ملحة مثل الأخطاء. تشمل جميع عمليات التدقيق كل شيء ، وعمليات التدقيق الناجحة هي العناصر التي تقوم بها بشكل صحيح ، وتقوم المعلومات الأساسية بالاطلاع على المعلومات التي يمكن لعميلك رؤيتها.

محتوى

هناك عنصران ينزلان عند الضغط على زر المحتوى - فحص تفرد الصفحة وفحص تفرد موقع الويب. كلاهما يستخدم لمراقبة نفس النتيجة ، لتحديد مدى تميز موقع الويب الخاص بك ومدى فعاليته في استخدام كلماتك الرئيسية. ما يجعلهم مختلفين هو حقيقة أن تفرد الصفحة سيمنحك تدقيقًا كاملاً لصفحة فردية ، بينما يمنحك تفرد موقع الويب تفصيلاً لنسبة "الكلمات الرئيسية في TOPS" لكل صفحة.

سرعة الصفحة

سيخبرك هذا بالمدة التي سيستغرقها موقع الويب الخاص بك للتحميل على سطح مكتب أو جهاز محمول باستخدام نفس النظام الرقمي الموضح أعلاه. إذا كانت هناك أية مشكلات ، فهناك علامة تبويب يمكنك النقر فوقها تسمى "أخطاء لإصلاحها".



تستخدم علامة التبويب هذه نظام النقاط الملونة الموضح أعلاه. عندما تجد مشكلة تحتاج إلى إصلاحها ، يمكنك الضغط على القائمة المنسدلة للكشف عن المشكلات التي لديك. يوجد أيضًا رابط "مزيد من المعلومات" يمكنك اتباعه ، وسيساعدك في توضيح ما يمكنك فعله لإصلاح المشكلة.


مركز التقارير

سيؤدي الضغط على هذا الزر إلى إظهار خمسة عناصر:
  • إنشاء تقرير
  • إنشاء جدول التسليم
  • تقرير جدول التسليم
  • قالب التسمية الأولية
  • نموذج التسليم
إنشاء تقرير سينشئ تقريرًا باستخدام المعايير التي تنفذها. إنشاء جدول تسليم سيخبر لوحة تحكم مُحسّنات محرّكات البحث المخصصة لإنشاء تقرير في تاريخ محدد. سيحتوي جدول تسليم التقرير على التقارير التي تم إنشاؤها بواسطة زر جدول تسليم التقرير. سيساعدك قالب التسمية الأولية ونموذج التسليم في تخصيص تقاريرك لتلائم شركتك.

استنتاج

لا تعتبر لوحة معلومات SEO المخصصة من Semalt فعالة من حيث التكلفة فحسب ، بل إنها أيضًا سهلة الاستخدام ومفتوحة لتعليم الأشخاص كيفية استخدام البرنامج. لماذا تنفق كل هذه الأموال على Ubersuggest و Ahrefs عندما يمكنك إنفاق 10 دولارات لكل اسم نطاق والحصول على المزيد مقابل دولاراتك؟ هل أنت مستعد لتحسين درجة SEO الخاصة بك؟ ثم قم بإنشاء ملف لوحة تحكم مُخصصة لتحسين محركات البحث حساب اليوم!


mass gmail

Learning The Ins And Outs Of Semalt's Dedicated SEO Dashboard



As online communication technology advances, the way a business operates has to evolve as well. Now that we are in a time where pretty much everyone needs to shop online, it is imperative that if you plan on surviving in the business world, you have to optimize your site so you can be in the best position to succeed.

Before now, you would have had to purchase a subscription to a website like Ubersuggest and Ahrefs in order to achieve this goal, but if you have no idea how to use them, you would simply be flushing money down the drain. And that is a lot of money!

In an industry with so many big companies, we were left to wonder how small business owners can grow and compete for customers and the SERP spotlight? This is where Semalt hands out a critical lifeboat. Our answer is simple, Dedicated SEO Dashboard!

Dedicated SEO Dashboard (DSD) provides the same quality of information as Ubersuggest and Ahrefs but does more than that; it also teaches its users how to read and understand the program in a conservative cost package. 

At $10 per Domain, even the smallest businesses stand a chance. In this article, we will show you how to best position your business to take advantage of the Dedicated SEO Dashboard while learning the ins and outs of SEO. Since we will be discussing the basics of our program and how it can help you, let's start at the very beginning, SEO.

What is SEO?

SEO is an acronym for Search Engine Optimization, which is the art of improving the quality and quantity of user traffic to your website. Each search engine sends crawlers out to collect information on everything related to a search query. When they reach your website, it is important that your website has been designed in a way that allows them quickly get in and out for a higher score. 

Search engine crawlers will look at EVERYTHING. That includes the link that led them to that specific page, the link that took them out of that specific page, the words that you use on the page, the design typography used to create the page, the people that have previously looked at the page... The list is endless!

All of the information the crawlers collect will go to a central hub so it can be compared to the rest of the content using your keywords. This score, called a SERP (an acronym for Search Engine Results Pages), will dictate where on the results page your website will appear. Based on the scores, websites are ranked. 

The website with the best score appears at the top of the results page, while the rest will follow in order of best to worst. A business can consider itself successful if it lands on the first page of a keyword SERP result. 

On your own, this might be a lot of pressure, but with the right tools and knowledge, you can achieve this. Semalt's ultimate goal became a reality after we successfully created our Dedicated SEO Dashboard. This inclusive platform is made to be user-friendly, allowing users without a degree to operate or understand the information presented in this tool. All our user needs is an open mind. 

Taking baby steps with Semalt Dedicated SEO Dashboard

To help accelerate this process, Semalt made it easy to sign up. Users can log in one of three ways; they can use their Semalt account, Google, or Facebook account. Just like any other page that asks if you want to sign in with Google or Facebook, Semalt will take all of the pertinent information from that profile and fill it in for you. If you are not okay with Semalt doing this, you can create an account in the Dedicated SEO Dashboard portal and fill in the necessary information yourself.

DSD dual Grading System

Second - the dual grading system Semalt implemented into the Dedicated SEO Dashboard is pretty simple. When something mentions a percentage, it will be in a range from 0-100. 90-100 is the best score you can receive, 50-89 in the middle of the pack, and 0-49 means that you have a lot of work to do. When you dig deeper into a section, you will notice that some items have little dots next to them. The color of these dots will determine what kind of action you need to take. 
In the upper right-hand corner, there are three buttons that you can press. The chat bubble is an easy way for you to reach out to a Semalt representative with an issue that you have. They will get back to you as soon as possible. The next button (a circle with a flag in it) will let you change the language on the page to one of eleven options. And the last option will let you make changes to your Semalt Dedicated SEO Dashboard account. All of these items are conveniently tucked into the upper right-hand corner of the page, so they do not distract you while you are working.



To further help a business owner that is new to the concept of SEO, each page has a blue bar that says "View the Page Guide" going across the screen that has three options:
  • No, Thanks
  • Later
  • Open Guide
If you select "No, Thanks" or "Later", the program will let you continue on with working. It will also let you know that you can look at the guide by pressing the light bulb in the upper right-hand corner. If you select "Open Guide", it will prompt the program to walk you through all of the buttons on the page. We recommend going through this process, and it is very informative. When you are done with a section, press the next button, and it will continue explaining the program to you. Make sure you are paying attention because each page will only give you the option to look at the guide once.



And finally, we get to look at the Semalt Dedicated SEO Dashboard, which is located on the left side of the program. To make it more convenient, you can hide the dashboard when you find what you are looking for so it does not distract you from working.

Below that, you have eight options:

Website List

This is so you can easily move back and forth between multiple projects and competition. You can keep an eye on your competition with this program? Not only will you be able to look at your numbers, but you can put your competitors in so you can make sure that you are constantly ahead of them.

Add Website Button

And this big blue button is how you populate the Website List with options. You can either add them one at a time, or you can create a batch that will add multiple pages at once. While you are adding pages, you can also splice keywords to help Semalt look for the results that you are concerned about.

The Dashboard

This gives you a quick look at all of the pages that you added via the Add Website button. You can quickly scan through all of the results and find something that will send you in a direction.

To help illustrate this, here is an example using a few big-name retail stores - Walmart, Target and Kmart. As you can see below, Kmart has been declining a lot, while Walmart and Target are increasing in popularity. As someone that might want to compete with these giants, you can do one of two things - look into Kmart's numbers and see what they are doing wrong, or look at Walmart and Target so you can see what they are doing right. Either way, both options are viable to help you improve your SEO.


SERP

SERP has a drop-down menu with three options:
  • Keywords in TOP
  • Best Pages
  • Competitors
All three of these options will help you determine which keywords are working best for you, which pages are giving you the most traffic, and how your competitors are doing in the same market. If used correctly, you should be able to create succinct content that draws in a consistent crowd to your website.

Webpage Analyzer

The Dedicated SEO Dashboard will instantly give you a score that will show you how good your webpage is doing using the number system outlined above.



Below that grade are five options:
  • All Audits
  • Successful Audits
  • Errors
  • Warnings
  • Basic Info 
If you want to get right to the problem, you can click the Errors button, and it will show you all of the issues that Semalt found on your page. Warnings are problematic as well, but they are not as urgent as Errors. All Audits include everything, Successful Audits are the items that you are doing right, and Basic Info is going over the information your customer can see.

Content

There are two items that drop down when you press the Content Button-Page Uniqueness check and Website Uniqueness check. They are both used to monitor the same result, to determine how unique your website is and how effective it is with using your keywords. What makes them different is the fact that Page Uniqueness will give you a full audit of an individual page, while Website Uniqueness will give you a breakdown for each page's "Keywords in TOPS" percentage.

Page Speed

This will tell you how long it will take for your website to load on a desktop or a mobile device using the same numeric system outlined above. If there are any issues, there is a tab that you can click called "Errors to Fix".



This tab uses the colored dot system outlined above. When you find an issue that you need to fix, you can press the drop-down menu to reveal what issues you have. There is also a "Learn More" link that you can follow, and it will help explain what you can do to fix the issue.


Report Center

Pressing this button will reveal five items:
  • Create report
  • Create delivery schedule
  • Report delivery schedule
  • White label template
  • Delivery template
Create report will create a report using the criteria that you implement. Create a delivery schedule will tell the Dedicated SEO Dashboard to generate a report on a specific date. The Report delivery schedule will hold the reports created by the Report delivery schedule button. White label template and Delivery template will help you personalize your reports to match your company.

Conclusion

Not only is Semalt's Dedicated SEO Dashboard cost-efficient, but it is also user friendly and open to teaching people how to use the program. Why spend all that money on Ubersuggest and Ahrefs when you can spend $10 per domain name and get even more for your bucks? So are you ready to enhance your SEO score? Then create your Dedicated SEO Dashboard account today!